تعاونية الافق الجديد تنفتح على الساكنة بخدمة آلو بطل نفايات

[pro_ad_display_adzone id="10785"]

في مبادرة فريدة من نوعها، أقدمت إندا المنظمة الغير الحكومية إندا مغرب على توقيع عقد شراكة مع منظمة دروسوس السويسرية و كانت صافرة انطلاق مشروع تحسين ظروف عمل و عيش فارزي النفايات المتجولين.

و في هذا السياق، تم يوم الأربعاء 23 نونبر 2016 تدشين مركز تعاونية الأفق الجديد للفرز و التثمين، الكائن بحي الرحمة رقم1243 الجزء دال – تابريكت سلا يسيرها مكتب مكون من مستردي النفايات الجائلين و التي تطوي تحت لوائها أزيد من 50 مسترد و تهدف إلى ترسيم نشاطهم و تحسين صورتهم و تنمية نشاطهم.

هذه التعاونية تمكنت أيضا من عقد شراكات مع مؤسسات متعددة كبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي والسفارة الفرنسية و السفارة البلجيكية و مؤسسات تعليمية، لاحتضان العديد من الأنشطة التحسيسية و أعطاء مساحة للحاويات مخصصة للفرز.

ووعيا منها بأهمية إدماج المؤسسات وكذا المجتمع المدني وتحفيزه على الفرز لإنجاح هذه المبادرة وضعت خدمة ألو نفايات، المتاحة من الساعة التاسعة صباحا إلى الرابعة زوالا في أيام العمل على الرقم 0664032706.
تعاونية الأفق الحديد سلا فرز النفايات

تعاونية الأفق الحديد سلا فرز النفايات تعاونية الأفق الحديد سلا فرز النفايات تعاونية الأفق الحديد سلا فرز النفايات تعاونية الأفق الحديد سلا فرز النفايات تعاونية الأفق الحديد سلا فرز النفايات

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق