أزياء العيد بأسلوب النجمات العربيات

[pro_ad_display_adzone id="10785"]
اقترب موعد العيد ولابد من أنك قد بدأت بالتحضير لاطلالات هذه المناسبة، وفي حال كنت تحتاجين بعض المساعدة لاستلهام تنسيقات أنيقة ومبتكرة جمعنا لك اليوم وبالصور أجمل اطلالات النجمات العربيات من حسابهن الخاص على انستقرام والتي تألقن به في مختلف المناسبات مؤخراً.

كيف تنسقين اطلالات أنيقة للعيد:

الموضة متنوعة هذا الموسم ولهذا فهنالك العديد من الأفكار اللافتة لتنسيق اطلالات راقية ومميزة للعيد، حيث ممكن أن تختاري تصاميم الفساتين الميدي الأنيقة، أو أن تقومي بتنسيق تنورة متوسطة الطول مع قميص ناعم، أو أن تعتمدي اطلالة شبابية في الجمبسوت، أو حتى في البدلة الرسمية، واليك بعض الأفكار من النجمات العربيات.

من أزياء النجمات أجمل الاطلالات العيد:

تستطيعين أن تستوحي من اطلالة نسرين طافش الأناقة التي اختارت فيها فستان ميدي من الشيفون باللونين الأسود والأبيض ونسقت معه صندل رسمي كعب عالي.
 

أو من الممكن أن تتألقي بأسلوب أمل بوشوشة التي اختارت فستان ميدي باللون الفضي البراق الداكن ونسقت معه حقيبة يد وحذاء باللون البيج ومجوهرات ماسية لافتة.

وفي حال كنت ترغبين بلوك عصري أكثر استوحي من اطلالة نادين نجيم المميزة التي اختارت فيها بدلة باللون الأبيض عبارة عن جاكيت بليزر وشورت وصل طوله أعلى حد الركبة.

أما في حال رغبت بتنسيق لوك شرقي لافت استوحي من اطلالة مريم سعيد في قفطان مزين بالشراريب البراقة نسقته مع حقيبة كلاتش فاخرة وصندل من الجلد باللون الفضي المعدني.
 

وبإمكانك أيضاً أن تستوحي من اطلالة مهيرة عيد العزيز المميزة التي اختارت فيها بدلة رسمية باللون الأسود من دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana ونسقتها مع حذاء من “فالنتينو” Valentino.
 

شاهدي اطلالات النجمات التي اخترناها لك اليوم واستوحي منها تنسيقات لافتة ومميزة للعيد.

 

تابعي أيضاً:

سحور رمضاني يجمع النجمات العربيات فمن الأكثر أناقة؟

النجمات العربيات في التنانير الماكسي والميدي أناقة وعصرية

فساتين سهرة باللون الأسود من وحي النجمات العربيات

باريس – هلا جرجورة
id: 
1528398447773277300
Publication Date: 
06/09/2018 – 01:00

Source: Sayidaty

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق