أمرابط ودرار ضمن تشكيلة أفضل اللاعبين في مباريات الأمس

[pro_ad_display_adzone id="10785"]

أمين لمخيضة – صحفي متدرب

نشر موقع ” بليشر ريبورت” المتخصص في كرة القدم، تشكيلة أفضل لاعبي مباريات يوم أمس الأربعاء، والتي حكمت على المنتخب الوطني بمغادرة نهائيات العرس العالمي من الدور الأول.

وعرفت هذه التشكيلة تواجد إسمَين من “أسود الأطلس”، وهما نور الدين أمرابط ونبيل درار، عقب تألقهما أمام المنتخب البرتغالي وتقديمهما أداء  صفق له الجميع.

وضمت التشكيلة المثالية ثلاثة لاعبين من المنتخب البرتغالي، على رأسهم مسجل هدف إنتصار منتخب “البحارة” كريستيانو رونالدو، وحارس المرمى ريو باتريسيو، إضافة للمدافع بيبي، في حين حضر منتخب “لاروخا” بلاعبَيْن وهما سيرجيو راموس وإيسكو.

ورغم الهزيمة، تواجد لاعبو المنتخب الإيراني في قائمة الأفضل بثلاثة لاعبين، وهم عزتولاهي، حوسيني وحاجيسافي، فيما عرفت التشكيلة حضور لاعب واحد فقط من منتخب “لاسيليستي” بعد التفوق على “الأخضر السعودي” بهدف لصفر. وتستمر مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات اليوم، بإجراء مقابلات الدنمارك وأستراليا ثم فرنسا وبيرو من المجموعة الثالتة، ومواجهة الأرجنتين وكرواتيا من المجموعة الرابعة، حيث من المرتقب تألق العديد من اللاعبين، على رأسهم “البرغوث” ليونيل ميسي، والفرنسي أنطوان غريزما، إضافة للكرواتي لوكا مودريتش.

Source: Alyaoum24

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق