نشطاء يطلقون حملة لتسمية أكبر شوارع الناظور باسم اللاعب أمرابط

[pro_ad_display_adzone id="10785"]

بعد الأداء القتالي النادر، الذي أبان عنه لاعب المنتخب الوطني، نورالدين امرابط، في مباراة، أمس الأربعاء، أمام المنتخب البرتغالي، تقدم عدد من النشطاء الفايسبوكيين في الناظور بملتمس إلى رئيس البلدية، سليمان حوليش، من أجل إطلاق اسم اللاعب الريفي على أحد الشوارع الكبيرة في المدينة.

وأطلق نشطاء الفضاء الأزرق حملة فايسبوكية تشيد بأداء امرابط، الذي شارك في المبارة، التي جمعت المنتخب المغربي مع نظيره البرتغالي ضمن نهائيات كأس العالم، يوم أمس.

ونشر الفايسبوكيون عددا من الصور، والفيديوهات، التي تبين أداء امرابط، الذي شارك في المباراة، على الرغم من إصابته بإرتجاج في المخ، بعد تدخل قوي في المباراة السابقة ضد المنتخب الإيراني، مرفوقة بعدد من التعاليق.

وجاء رد رئيس البلدية على الطلب، الذي تقدم به الفايسبوكيون الناظوريون سريعا، حيث وافق على إطلاق تسمية نورالدين امرابط على أحد شوارع الناظور، في انتظار عرض المقترح على أنظار المجلس الحضري للمدينة.

ووقع الاختيار، حسب ما تداوله النشطاء الفايسبوكيون، على “شارع 80″، أحد أكبر الشوارع في الناظور الجديد، حيث فضل العديد استبداله باسم اللاعب الريفي في صفوف المنتخب الوطني.

Source: Alyaoum24

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق