بعد فشل انتقاله إلى روما.. زياش يقترب من أكبر أندية الدوري الفرنسي

[pro_ad_display_adzone id="10785"]

بعد أن أكد المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي، رامون رودريغيز بيرديخو المعروف بـ”مونشي”، بأن فريقه لم يعد يرغب في التعاقد مع اللاعب المغربي حكيم زياش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بات اللاعب المغربي، ونجم فريق أجاكس أمستردام الهولندي، قريبا من الانتقال إلى الدوري الفرنسي الممتاز.

وحسب صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، فإن فريق “ليون” الفرنسي، أحد أكبر الأندية الفرنسية، اقترب من حسم صفقة ضم اللاعب المغربي، الصيف الحالي، بعد أن توصل إلى اتفاق مع إدارة النادي الهولندي، يقضي بموجبه بضم حكيم زياش مقابل 22 مليون أورو.

وأكدت الصحيفة ذاتها أن إصرار الدولي الفرنسي، نبيل فقير، على مغادرة الفريق الفرنسي، هذا الصيف، دفع فريق ليون إلى التفكير في التعاقد مع اللاعب المغربي، وإنهاء صفقته في أقرب الأوقات، ومن المنتظر أن يعلن الفريق الفرنسي إتمام صفقة زياش، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان زياش، الذي شارك في جميع مباريات “أسود الأطلس” خلال نهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا، قريبا جدا من الانضمام إلى روما الإيطالي، قبل أن يدير هذا الأخير ظهره في آخر لحظة.

يذكر أن اللاعب المغربي، الذي عاد، أخيرا، إلى تدريبات فريقهه الهولندي، أكد نهاية الموسم الماضي، أنه يرغب في مغادرة ناديه أجاكس، خلال الموسم الحالي، من أجل خوض تجربة احترافية جديدة، في دوري أوروبي أكبر.

Source: Alyaoum24

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق