على سُنّٓة “العثماني”.. انتخاب كاتب محلي في الرباط بطلب منه!

[pro_ad_display_adzone id="10785"]

بعدما أقنع العثماني المؤتمرين بالتصويت عليه خلال المؤتمر الوطني الأخير للحزب، حين دعاهم، في سابقة هي الأولى من نوعها، إلى التصويت عليه، قالت مصادر حزبية، إنه على نهج “العثماني”، انتخب، أخيرا، كاتب محلي في الرباط، حين قام أثناء مرحلة التداول، وطالب المؤتمرين بالتصويت عليه.

وقال مصدر حزبي لـ”اليوم 24″: “سيرا على نهج أسسه العثماني في الحزب، وهو أن يزكي المعني بالانتخاب نفسه، اليوم نسجل في الرباط الأمر نفسه”.

وأشار المصدر نفسه إلى أنه في إحدى محليات الرباط، انتخب، أخيرا، شخص بعدما كان في التصويت الأول في آخر اللائحة، قبل أن يأخذ الكلمة، ويطلب التصويت عليه إنصافا له، بعدما لم ينصفه الحزب، حسب قوله، ونقلا عن المصدر، وأضاف أن المعني بالأمر كان معتقلا سابقا في إحدى القضايا المتعلقة بالإرهاب.

وتابع المصدر الحزبي أنه “اليوم لدينا أسلوب جديد، على الحزب أن يعتمده رسميا دون أن نكذب على الناسن ونقول لهم إننا في الحزب لا نترشح للمسؤولية”.

والمصدر ذاته لفت الانتباه إلى ما اعتبره “منازعة أخلاقية”، وقال إن الشخصن الذي انتخب على رأس المحلية، تترأس زوجته إحدى مقاطعات المدينة، ومعروف عندنا في قوانين الحزب بأن الهيآت المجالية تراقب عمل المنتخبين”.

Source: Alyaoum24

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق