خاص.. مباراة الوداد وبركان في كأس العرش مهددة بـ”الترحيل” عن ملعب فاس

[pro_ad_display_adzone id="10785"]

على غرار مباراة الرجاء البيضاوي ووداد فاس، عن نصف نهائي كأس العرش، باتت مباراة النصف الأخرى، والتي ستجمع بين الوداد ونهضة بركان، مهددة هي الأخرى، بأن “ترتحل” من مدينة فاس، وستقام في ملعب محايد آخر، وذلك بسبب الحالة الكارثية لأرضية الملعب.

وعلم “اليوم24” من مصدر جيد الإطلاع، أن ملعب فاس الكبير، الذي قررت الجامعة أن يحتضن مباراة نصف نهائي الكأس الفضية، بات في وضعية كارثية، خاصة أرضية الملعب، التي لا تصلح لإجراء مباراة من هذا الحجم.

وأكد المصدر نفسه، أن أرضية الملعب تضررت بشكل كبير، بسبب عدم مواكبة الشركة المكلفة بالإصلاح، وكذا عدم إخضاعه للراحة المطلوبة مند فترة طويلة، كما أن مستودعات الملابس، أصبحت في وضع كارثي، منذ عدة شهور، مع العلم أن الملعب يسيره بعض موظفي وزارة الشباب والرياضة فقط، ولم يتم تعيين مدير جديد منذ شهور، يخلف المدير السابق.

وفي السياق ذاته، أكد مصدر مقرب لفريق الوداد البيضاوي، أن هذا الأخير، يتجه إلى تقديم ملتمس للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك من أجل إيفاد لجنة خاصة لمراقبة، مدى قدرة هذا الملعب على احتضان هذه المباراة، وهو الأمر ذاته، الذي يرغب فيه الفريق البركاني، وذلك بحكم أن الفريقان اعتادا على اللعب على أرضية ذاة جوة عالية.

وفي حال ما أوفدت الجامعة، لجنة خاصة للمراقبة، فإن المباراة ستنقل بنسبة مائوية كبيرة خارج ملعب فاس.

جدير ذكره، أن مباراة الوداد ونهضة بركان، ستقام في الثاني من شهر نونبر المقبل.

Source: Alyaoum24

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق