كأس الـ”كاف”.. الحسنية في مهمة “ملغومة” بإثيوبيا وطنجة يستقبل الزمالك في مباراة تاريخية

[pro_ad_display_adzone id="10785"]

بعد عودة فريق الرجاء البيضاوي بتعادل مهم من ليبيريا، أمس السبت، يواصل سفراء الكرة المغربية في منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الأحد، مغامرتهم في المنافسة، بخوضهم ذهاب الدور الحاسم المؤهل لدور المجموعات.

واليوم الأحد، سيكون الموعد مع فريقا حسنية أكادير واتحاد طنجة، في مهمة متباينة الصعوبة، لكنها تحمل هدفا ومبتغى واحدا، هو خطف بطاقة العبور للدور الموالي، والحفاظ على التفوق العددي للأندية المغربية في هذه المسابقة.

فريق حسنية أكادير، وفي مهمة ملغومة ومحفوفة بالمخاطر، سيحل اليوم، ضيفا ثقيلا على أبا جيفار الإثيوبي، في مباراة لن يكون فيها الخصم هو العقبة الوحيدة، بل إن سوء أرضية الميدان، بالإضافة إلى الارتفاع الكبير عن سطج البحر، سيكونان أيضا أبرز العقبات أمام الفريق السوسي.

أبناء المدرب غاموندي، يرغبون في العودة للديار بأقل الأضرار، حتى يخوضوا مباراة العودة بأريخية أكبر، مسلحين بأجود عناصرهم الأساسية، يتقدمهم اللاعب المجرب جلال الداودي، والحارس المخضرم، عبد الرحمان الحواصلي.

وستقام هذه المباراة على الساعة الثانية بعد الزوال، ولن تنقل على شاشة “الرياضية”.

وعلى الساعة الرابعة، عصرا تنتظر فريق اتحاد طنجة مهمة صعبة للغاية، عندما يستقبل فريق الزمالك المصري، ومبتغى فريق “البوغاز”، هو نسيان نتائجه السلبية الأخيرة في البطولة الاحترافية وعصبة الأبطال، وتحقيق نتيجة إيجابية قد تخرجه من دوامة الأزمات.

مهمة صعبة، أمام عملاق مصري خبر الملاعب الإفريقية، لكن الاتحاد سيتسلح بعاملي الأرض والحضور الجماهيري الكبير، من أجل تحقيق نتيجة تاريخية.

وستنقل هذه المباراة مباشرة على قناة الرياضية.

Source: Alyaoum24

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق