لاعب هولندي يقرب بنعطية من الانتقال إلى آرسنال الإنجليزي

[pro_ad_display_adzone id="10785"]

يصارع نادي آرسنال الإنجليزي الزمن، من أجل إقناع نادي يوفنتوس الإيطالي، بإقحام المدافع المغربي المهدي بنعطية، في صفقة تبادل يكون فيها الطرفان، هما بنعطية والويلزي آرون رامسي، مهاجم “المدفعجية”، خلال فترة الانتثالات الشتوية الحالية.

وحسب تقاري صحفية إيطالي وبريطانية، اليوم الأحد، فإن أوناي إمري، مدرب فريق آرسنال، بات مستعجلا في الحصول على خدمات  عميد المنتخب المغربي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك من أجل تعزيز الخط الخلفي للفريق، الذي عانى كثيرا، في النصف الأول من هذا الموسم.

وعلى الرغم من “تردد” النادي الإيطالي، حسب التقارير نفسها، فإن عاملا واحدا هو الذي سيساهم في إتمام هذه الصفقة التبادلية، وقبول “السيدة العجوز” تسريح بنعطية للآسنال، وهو التوصل لاتفاق مع المدافع الهولندي، ماتيس دي ليخت، لاعب فريق أجاكس أمستردام الهولندي، الذي يرغب في ضمه، ويلاقي منافسة شرسة من عدد من الأندية الكبيرة، على غرار برشلونة.

ولم يخض اللاعب المغربي، منذ بداية هذا الموسم سوى 6 مباريات مع الفريق، وهو الأمر الذي أثار حفيظته، كما أنه عبر عن رغبته بشكل صريح في مغادرة الفريق، فيما يعتبر ناديا آرسنال الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني، هما الأكثر ترشحا للظفر بخدماته.

Source: Alyaoum24

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق