عصبة الأبطال.. الوداد ينهزم أمام صانداونز الجنوب إفريقي

[pro_ad_display_adzone id="10785"]

تلقى فريق الوداد البيضاوي، ممثل الكرة المغربية الوحيد في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، أول هزيمة له في دور المجموعات، على يد فريق ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، بملعب ” لوفتوس فيرسفيلد” في مدينة بريطوريا الجنوب إفريقية، برسم ثاني جولات المجموعة الأولى.

ونجح الفريق الأحمر في إنهاء النصف الأول من اللقاء متعادلا بهدف لمثله، على الرغم من السيطرة الكبيرة والواضحة لأصاحاب الارض، الذين كان بإمكانهم توقيع أكثر من هدف في الجولة الأولى.

ووقع الهدف الأول للفريق الجنوب إفريقي، ثيمبيا زواني، في الدقيقة الثامنة، بينما تكفل محمد الناهيري بتوقيع هدف التعديل، في الدقيقة 35 من كرة قوية مركزة.

وفي الجولة الثانية، خف ضغط الفريق الجنوب إفريقي نسبيا، مقارنة مع الجولة الأولى، مع تسجيل تحسن طفيف لأداء الوداد، غير أن هذا التحسن لم يمكن الوداد من الوصول للشباك للمرة الثانية، بل إن استفاقة أصحاب الأرض في آخر 25 دقيقة من عمر المباراة، مكنتهم من خطف هدف ثاني وقعه مسجل الهدف الأول ثيمبيا زواني، في الدقيقة 64، مستغلا خطأ دفاعيا فادحا.

وعلى الرغم من قيام التونسي فوزي البننزرتي بتغييرات هجومية في آخر 20 دقيقة، بإدخال زهير المترجي وبديع أووك، إلا أن ردة فعل الوداد بعد الهدف كانت خجولة، ولم تشكل أية خطورة على مرمى الفريق الجنوب إفريقي.

لتنتهي المباراة بخسارة الوداد بهدفين مقابل هدف واحد، وتتساوى أندية هذه المجموعة جميعها برصيد 3 نقاط، وذلك بعد أن فاز أسيك ميموزا الإفواري، في وقت سابق، على لوبي ستارز النيجيري بهدف دون رد.

Source: Alyaoum24

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق