بالفيديو: هاني شاكر يقبل اعتذار ميريام فارس وينصح الوسط الفني بالتسامح

[pro_ad_display_adzone id="10785"]
06/24/2019 – 17:00

أغلق الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية المصرية، ملف الأزمة المشتعلة بعد تصريحات النجمة اللبنانية ميريام فارس، مؤكداً أنه استمع إلى تصريحاتها بنفسه، وتلقى مكالمة هاتفية منها قدمت فيها الاعتذار عن أي سوء فهم “غير مقصود” وقال إنه قبل الاعتذار، وطالب الجميع بإبداء المزيد من التسامح أمام أخطاء الآخرين.

وأضاف شاكر في مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء DMC”، قائلاً: برأيي الموضوع أخذ أكبر من حجمه، وهي كلمتني وتكاد تكون منهارة وحزينة جداً على تفسير كلامها بهذا الشكل، وأكدت أنها لا تقبل أي إهانة على المصريين، ولا تستطيع التعالي عليهم.

 

اعتذار مكتوب

أشار شاكر إلى أن المطربة اللبنانية أكدت أنها كانت تشرح لماذا لا تستطيع إحياء أكثر من حفلتين في الأسبوع داخل مصر مؤخرًا، وأضاف: هي وضحت أن مع ارتفاع أجرها نتيجة متطلبات فنية يصعب ذلك، مش لأن أجرها غالي على مصر وبعتتلي اعتذار مكتوب قبل الحفلة، وقبلته وحسيت الموضوع اتقفل ووعدتني هتعتذر رسميا في فيديو للشعب المصري وأتمنى الجمهور يتقبل الاعتذار.

وأجاب على تساؤل الإعلامية إيمان الحصري بشأن موضة التصريحات المثيرة للجدل لاكتساب شهرة على السوشيال ميديا، قائلًا: لم أدخل نوايا أحد لكن حقيقي لما شوفت الفيديو حسيت أنها لم تقصد ذلك المعنى، السوشيال ميديا لها قوانين أنا واحد من الناس مقدرش أعمل حاجة زي كده أو اتكلم على حد محترم وأقول عنه أنه مش محترم عشان الناس تتكلم عليها واتشهر.

وأشار إلى أن التصريح ليس له قيمة لأن الفنان إذا أحب المكان ومهنته لا يفرق معه الأجر والماديات، ولكنها أكدت حبها واحترامها للشعب المصري، ويجب أن نتحلى بقدر من التسامح، وتقدير للموقف ولا نتصيد أخطاء وسقطات الآخرين.

وتلقى الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، اعتذاراً مكتوباً من المطربة اللبنانية ميريام فارس، أكدت فيه امتنانها واعتزازها بالجمهور والشعب المصري الذي احتضنها منذ نشأتها الفنية وأكدت ميريام على اعتذارها للشعب المصري كله عن سوء فهم كلماتها وتعبيرها خلال المؤتمر الصحفي.

ميريام فارس: صرت “تقيلة على مصر”

يذكر أن الفنانة اللبنانية مريام فارس أثارت أزمة بعد تصريحاتها السبت الفائت في مهرجان موازين بالمغرب، حينما علقت عن اختفائها من ساحة الحفلات المصرية، بتأكيد أنها كانت بالفعل تأتي كثيراً إلى مصر التي ساهمت في صُنع نجوميتها التي تكنّ لها فضلاً كبيراً، لكن بعد حدوث الثورة قلت الحفلات كثيراً وبالتالي توقفت وبعد عودة نشاط الحفلات من جديد، كانت قد كبرت، وأصبحت “تقيلة” على مصر.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”
القاهرة-عمرو رضا
id: 
1561373866999432800

Source: Sayidaty

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق