هكذا فاجأت ميريام فارس جمهورها في « مهرجان موازين»

[pro_ad_display_adzone id="10785"]
06/24/2019 – 17:15

ليلة اختلفت مقاييسها الفنية، وتنوعت وتبدلت مع كل أغنية غنتها الفنانة ميريام فارس، بين الرقص والغناء، كانت هناك منافسة شرسة؛ أيهما الأجمل؟! صوتها رغم تعبه، أم جسدها اللين المتمايل على إيقاع كل أغنية غنتها؟! وهو ما قدمته ميريام على مسرح النهضة في مهرجان «موازين» من تنوع غنائي؛ جمعت فيه إيقاعات العالم.
هي فنانة تتميز بهذا التنوع، وحريصة دوماً على الاكتشاف؛ من خلال بحثها الدائم عن موسيقى فولكلور العالم. فهي شغوفة دائماً وعاشقة لفنها الذي تغذيه دوماً بموسيقى وإيقاعات قد تسمعها معها للمرة الأولى.

حفل ميريام، بدأ في الثانية عشرة، منتصف الليل، على منصة النهضة، حيث إن الجمهور أمضى سهرة ممتعة متنوعة المشاهد الغنائية، حتى الحوار ما بينها وبين الجمهور؛ هو حوار يحمل من جهة الحماس، ومن جهة أخرى؛ لغة فنية تتعاون فيها ميريام مع الجمهور، تارة تطلب منهم رقصة معينة، وتارة التصفيق بأسلوب إيقاعي يتناسب مع الأغنية التي تؤديها.
غنت ميريام مجموعة من الأغنيات، حيث بدأت حفلها بأغنية وطنية مغربية، ثم بأغنيات «بدك تيجي حارتنا، ويش أسوي، حقلق راحتك، بين العصر والمغرب»، و«تلاح حبيبي» أغنية مغربية طلبت فيها ميريام من الجمهور أن يرقص معها، وتختار الذي يرقص أفضل؛ ليصعد للمسرح ويرقص معها. واختارت ميريام صبية من بين الجمهور؛ لترقص معها على المسرح.

قبل ختام حفلها، فاجأت ميريام فارس الجمهور بتبديل ثيابها، وارتداء ملابس فلكلور مغربي خاص بمناطق شمال شرقي المغرب، ودخلت فرقة مغربية فلكلورية، وقدمت مع ميريام رقصة «الركادة» التي هي لون فلكلوري خاص ببلاد شمال شرقي المغرب.

قبل حفل ميريام فارس، افتتح الحفل فرقة «أوكا وأورتيغا»، المصرية، بمجموعة من أغاني الراب الناقدة، وذات المضمون الذي يعكس هموم الشباب، وإن كانت الأغاني على المسرح غير مفهومة بشكل واضح للجمهور، الذي اكتفى فقط بالموسيقى العالية، لكن عندما قدمت الفرقة أغنية «العب يلا» -وهي الأغنية الوحيدة التي وصلت إلى جمهور العالم العربي- ردد الجمهور «العب يلا» وباقي الأغاني غلبت الموسيقى العالية على صوت «أوكا وأورتيغا»، ورقص الجمهور على الموسيقى، غير مبالين بالأغاني ومضمونها؛ كونه لم يتسنَ له سماع مفردات الأغاني من قوة الموسيقى.

الجمهور المغربي يشارك ميريام فارس الغناء في حفل مهرجان موازين


ميريام فارس بالملابس الشعبية المغربية في حفل مهرجان موازين


ميريام فارس تداعب أحد أعضاء فرقتها الموسيقية


ميريام فارس ترقص على أنغام أغنياتها بحفل مهرجان موازين


الترحيب بميريام فارس قبل بدء حفلها بمهرجان موازين

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”
المغرب- زلفا رمضان تصوير- معتز بن فريج
id: 
1561375048159486000

Source: Sayidaty

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق